أخبار الشرقيةسلايد
محافظ الشرقية يطالب الزراعة بتوفير “3” ملايين طن أسمدة لسد العجز
متابعة | إسراء علوان
قرر الدكتور سعيد عبد العزيز عثمان مجافظ الشرقية بسرعة مخاطبة وزارة الزراعة وإستصلاح الآراضى لتوفير “3” ملايين طن من الأسمدة الزراعية لسد العجز فى حصة الموسم الشتوى .
وأكد المحافظ بإنه لاتوجد أزمة فى توزيع السماد ،حيث يتم التوزيع بكل دقة من خلال جمعيات التعاون الزراعى الحصر الفعلى للمحاصيل الشتوية .
المصدر | الشرقية توداى






