أخبار الرياضةسلايد
الشرقية تلاقى أسمنت السويس بإستاد جامعة الزقازيق اليوم
يلتقى الفريق الأول لكرة القدم بالشرقية اليوم السبت فريق اسمنت السويس بدورى القسم الثانى على استاد جامعة الزقازيق ، وذلك فى تمام الساعة الثانيه عصرا ، حيث يدخل الشرقية المباراة وهو بالمركز السادس للمجموعة برصيد 11 نقطة ويريد الفوز باللقاء ليكمل المشوار والمنافسه على المراكز الثلاثة الاولى التى يتم تصعيدها لدورة الترقى بينما يدخل اسمنت السويس اللقاء برصيد 4 نقاط يحتل بهم المركز الاخير بالمجموعة .
وقد استقر الجهاز الفنى لفريق الشرقية على القائمه التى تخوض اللقاء وهم 18 لاعبا اللاعبون المختارون للمباراة هم: محمد عبد المنعم ومحمد الباز فى حراسة المرمى وللدفاع أحمد عليوة وباسم عيد ووائل الوكيل ومحمد خلف وشريف رضا ومحمد طارق وللوسط البوركينى كوبور فاروق وأحمد البحراوى وفرج كمال وعمرو قرنى وأحمد الألفى وعمرو يحيى وللهجوم النيجيرى إيمانويل أنيكى ومحمود خليل ومهران مجاهد .
وقام المدير الفنى عماد دربالة : بتحفيز اللاعبين على الفوز باللقاء ومطالبه الجماهير بمساندة الفريق لاستكمال المشوار والصعود للترقى ، تحت اشراف رئيس النادى الدكتور حمدى مرزوق والمشرف العام على الفريق الاستاذ يسرى سلام .
المصدر | الشرقية توداى






