أخبار الرياضةسلايد

الشرقية تلاقى أسمنت السويس بإستاد جامعة الزقازيق‏ اليوم

1521595_378299942316404_380769692_n
 متابعة | أحمد حمدى

يلتقى الفريق الأول لكرة القدم بالشرقية  اليوم السبت فريق اسمنت السويس بدورى القسم الثانى على استاد جامعة الزقازيق ، وذلك  فى تمام الساعة الثانيه عصرا  ، حيث يدخل الشرقية المباراة وهو بالمركز السادس للمجموعة برصيد 11 نقطة ويريد الفوز باللقاء ليكمل المشوار والمنافسه على المراكز الثلاثة الاولى التى يتم تصعيدها لدورة الترقى بينما يدخل اسمنت السويس اللقاء برصيد 4 نقاط يحتل بهم المركز الاخير بالمجموعة  .

وقد استقر الجهاز الفنى لفريق الشرقية على القائمه التى تخوض اللقاء وهم 18 لاعبا اللاعبون المختارون للمباراة هم: محمد عبد المنعم ومحمد الباز فى حراسة المرمى وللدفاع أحمد عليوة وباسم عيد ووائل الوكيل ومحمد خلف وشريف رضا ومحمد طارق وللوسط البوركينى كوبور فاروق وأحمد البحراوى وفرج كمال وعمرو قرنى وأحمد الألفى وعمرو يحيى وللهجوم النيجيرى إيمانويل أنيكى ومحمود خليل ومهران مجاهد .

وقام المدير الفنى عماد دربالة : بتحفيز اللاعبين على الفوز باللقاء ومطالبه الجماهير بمساندة الفريق لاستكمال المشوار والصعود للترقى ، تحت اشراف رئيس النادى الدكتور حمدى مرزوق والمشرف العام على الفريق الاستاذ يسرى سلام  .

المصدر | الشرقية توداى 

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى