أخبار الشرقية

“أمن الشرقية” يفكك عبوة ناسفة داخل محطة سكك حديد ههيا

عبوة
 متابعة | فتحية الديب

أحبط ضباط الحماية المدنية بالشرقية منذ قليل، مفعول عبوة ناسفة بها أصابع ديناميت وأسلاك كهربائية وساعة رقمية”، وضعها مجهولون فى محطة السكك الحديدية بـ”هيها”.

وكان الأهالى بمركز ههيا بالشرقية، قد عثروا صباح اليوم، على صوابع ديناميت، وبها أسلاك كهربائية وموصلة بساعة رقمية، وذلك فى محطة السكك الحديدية.

وعلى الفور، تم عمل كردون أمنى بمحيط البلاغ، وتوجه ضباط قسم المفرقعات لفحص المضبوطات لإبطال مفعولها.

المصدر 

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى