أخبار العالم

إصابة 11 شخصا فى حادث تصادم بطريق ميت غمر

small420092818739

كتبت – فتحيه الديب

أصيب صباح اليوم الاثنين 11 شخصا بجروج مختلفة وتم نقلهم جميعا لمستشفى الأحرار بالزقازيق لتلقى الإسعافات الأولية، وتحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق بإشراف إسلام حسين مدير نيابة مركز الزقازيق.

تلقى اللواء محمد ناصر العنترى، مساعد الوزير مدير أمن الشرقية، إخطارا من العميد إبراهيم ضيف مأمور مركز شرطة الزقازيق بوقوع حادث تصادم بطريق ” الزقازيق- ميت غمر ” إثر انقلاب سيارة نقل وسط الطريق.

وأسفر الحادث عن إصابة 11 شخصا من بينهم “أحمد سامى على” (30 سنة) و”أشرف عبد المولى” (40 سنة) و”علاء وجدى عزازى” (22 سنة) و”عبد العال السيد عبد العال” (58 سنة)، تم نقلهم جميعا لمستشفى الأحرار العام وتحرر المحضر اللازم وجارى عرضه على النيابة العامة

المصدر:اليوم السابع

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى