أخبار الرياضة

مجلس ادارة نادى الشرقية يقرر الابقاء على المدير الفنى الحالى

10767_567153866694778_1145971353_n

متابعة | احمد حمدى , ياسمين ادم

انهى مجلس ادارة نادى الشرقية خلافاته حول الابقاء او الاستغناء على المدير الفنى الحالى للشرقيه كابتن “عماد درباله “على  ان يكمل الموسم مع الفريق وعدم الاستغناء عن خدمات الجهاز الفنى .

واكد المدير الفنى للفريق كابتن عماد” دربالة “انه سيسعى جاهدا على عودة روح الانتصارات للفريق وان يكمل مشوار الصعود الى دورى الترقى والفوز .

وأضاف الدكتور” حمدى مرزوق”  انه استجاب لمطالب جماهير الشرقية , وانه لابد من الاستقرار والبقاء على الجهاز الفنى ولايوجد نيه لتجربة مدير فنى اخر مثلما حدث فى العام السابق.

المصدر | الشرقية توداى

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى