أخبار الرياضة
مجلس ادارة نادى الشرقية يقرر الابقاء على المدير الفنى الحالى
متابعة | احمد حمدى , ياسمين ادم
انهى مجلس ادارة نادى الشرقية خلافاته حول الابقاء او الاستغناء على المدير الفنى الحالى للشرقيه كابتن “عماد درباله “على ان يكمل الموسم مع الفريق وعدم الاستغناء عن خدمات الجهاز الفنى .
واكد المدير الفنى للفريق كابتن عماد” دربالة “انه سيسعى جاهدا على عودة روح الانتصارات للفريق وان يكمل مشوار الصعود الى دورى الترقى والفوز .
وأضاف الدكتور” حمدى مرزوق” انه استجاب لمطالب جماهير الشرقية , وانه لابد من الاستقرار والبقاء على الجهاز الفنى ولايوجد نيه لتجربة مدير فنى اخر مثلما حدث فى العام السابق.
المصدر | الشرقية توداى






