أخبار العالم

كوريا الشمالية تهدد بنسف «البيت الأبيض»

ديكتاتور كوريا يُلزم الرجال بقصة شعره

هددت كوريا الشمالية بنسف البيت الأبيض، وشن الحرب علي القوات الأمريكية، حال وقوف إدارة واشنطن أمام حقها في امتلاك سلاح نووى.

ونقلت وكالة «رويترز» عن الزعيم الكورى الشمالى كيم يونج أون، تحذيره للإدارة الأمريكية، خلال عرض عسكري ، استعرض خلاله عضلات قوة جيشه.

المصدر

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى