أخبار الشرقية

محافظ الشرقية يقرر إيقاف رئيس وحدة الغسيل الكلوى بمستشفي الأحرار

العيد 4

أصدر محافظ الشرقية قراراً بوقف الطبيب ، على سعد همام ، رئيس وحدة الغسيل الكلوى بمستشفى الأحرار ، عن العمل وإحالته للتحقيق لعدم تواجده بالوحدة.

وأبدى المحافظ  إستيائه الشديد لتدنى مستوى الخدمة العلاجية والطبية بمستشفى الأحرار وتدنى مستوى النظافة وأكوام القمامة ، فضلا عن إنتشار الذباب والناموس بالمستشفى ..

كما قام محافظ الشرقية بتقديم حلوى العيد لمرضى عناية الطوارىء ووحدة العناية المركزة للقلب بمستشفى الزقازيق العام ، وتساءل المحافظ عن سبب تأخير تنفيذ الإعمال الإنشائية بالمستشفى ، وكلف اللواء سامى سيدهم ، نائب محافظ الشرقية ، متابعة الأعمال مع مدير الهيئة الهندسية للقوات المسلحة لسرعة الإنجاز فى تنفيذ الأعمال بمستشفى الزقازيق العام والأحرار وفاقوس العام .

وأمر محافظ الشرقية سرعة توفير 2 باص فوراً لنقل التمريض وآهالى المرضى من الأحرار إلى الجامعة ذهاباً وإياباً وبمواعيد ثابته ، وكلف مدير مستشفى الأحرار العام ضرورة تركيب مروحة فى كل غرفة خاصة بأقسام جراحة المخ والأعصاب .

يذكرأن الدكتور سعيد عبدالعزيز عثمان محافظ الشرقية قام بآداء صلاة العيد بمسجد الفتح بالزقازيق رافقه خلالها اللواء سامح الكيلانى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية وتناولت خطبة العيد فضل شهر الصيام ونشر قيم التسامح والمحبة بين المصريين والدعاء للأخوة المستضعفين فى فلسطين وحفظ الجيش المصرى .

المصدر | الشرقية توداي

زر الذهاب إلى الأعلى