أخبار الشرقية

إزالة 29 حالة تعدٍ على أراضٍ زراعية خلال حملة مكبرة بالزقازيق

ازالة

متابعة: ايمان مهنا

تمكنت حملة مكبرة برئاسة اللواء ممدوح طه رئيس مدينة ومركز الزقازيق، بالاشتراك مع قوات أمن الشرقية والجيش من إزالة 29 حالة تعدٍ على أراضٍ زراعية بقرى النخاس والزنكلون وشيبة.

المصدر

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى