أخبار الشرقية
محافظ الشرقية يفاجئ مستشفى الأحرار بالزقازيق
قام محافظ الشرقية الدكتور «رضا عبد السلام» زيارة مفاجئة لمستشفى الأحرار بالزقازيق وتلاحظ تدني مستوى النظافة العامة بالمستشفى .
وحيث وجد أفراط شديد في دوارات المياه و تلف الحنفيات و كذلك الكهرباء بالمستشفى و يوجد لمبات كثيرة مطفأة .
وكلف« المحافظ» الدكتور وكيل وزارة الصحة بالشرقية بإتخاذ الإجراءات القانونية ضد الفنيين بالمستشفى وإحالة كل مسؤول عن هذه الاعمال للتحقيق .
المصدر | الشرقية توداى






