أخبار الشرقية
إصابة 5 فلاحين بطلق خرطوش في مشاجرة بمدينة الإبراهيمية
كتب | سامح المصرى
صرح الدكتور «فكرى طنطاوى » مدير مستشفى الإبراهيمية ، أن المستشفى استقبلت « 5 » حالات من المزارعين جميعهم مصابين بطلق خرطوش ، حيث ندلعت مشاجرة بين مجموعة من مزراعين فى قرية البكاترة التابعة لمركز الإبراهيمية ، وذلك الشجار خلاف على قطعة أرض .
وأضاف « طنطاوى » أن جميع الإصابات متوسطة ، وبعد أجراء الإسعافات الأولية بمستشفى الإبراهيمية ، تم تحويل جميع المصابين إلى مستشفى الأحرار بالزقازيق .
المصدر | الشرقية توداى






