أخبار الشرقية

غداً..انقطاع المياه عن «فاقوس-أبوكبير-الحسينية»  من 10 صباحاً وحتي 4 عصراً

مياه

كتب | سامح المصرى
أعلنت شركة المياه والصرف الصحى بالشرقية ، انه سيتم انقطاع المياه صباح غداً الثلاثاء بدءاً من الساعة العاشرة صباحاً حتى الساعة الرابعة عصراً ، وذلك بمركز فاقوس والقرى التابعة لها ، ومركز أبو كبير والوحدات التابعة لها  ومركز الحسينية والوحدات التابعة لها .

واوضحت الشركة ان سبب هذا الانقطاع هو نتيجة إيقاف محطة مياه الشرب « أبو شلبى» التابعة لمركز فاقوس ، حيث يوجد عطل في الخط الرئيسي المار من أمام كبرى الصحارة التابع لمركز فاقوس .

وتهيب الشركة بالمواطنين واصحاب المخابز والمستشفيات وجميع المدارس بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة إصلاح الأعطال .

المصدر | الشرقية توداى

زر الذهاب إلى الأعلى