أخبار الجامعة
إنشاء مستشفى بحثى علاجى فى الخلايا الجذعية بالعاشر من رمضان
متابعة | أحمد الدويري
صرح رئيس جامعة الزقازيق الدكتور أشرف الشيحي أنه بصدد إنشاء فرع جديد للجامعة في العاشر من رمضان، لأنه يتواجد 380 فدان مملوكة للجامعة بالعاشر من رمضان تم تخصيص 100 فدان لإنشاء فرع للجامعة .
وأكد الشيحي أنه سيكون باكورة العمل هو مستشفى بحثي علاجي في الخلايا الجذعية الأولى من نوعه ، ليس فقط في مصر ولا الشرق الأوسط، ولكن منطقة جنوب الشرق الأوسط وشمال أفريقيا سيعيد لمصر تميزها وريادتها في المجال الطبي والعلاجي وتقديم خدمة علاجية وصحية متميزة.
المصدر | الشرقية توداي






