أخبار الشرقية
مدير أمن الشرقية يزور مأمور قسم فاقوس بالمستشفى للاطمئنان على صحته
متابعة | سمر فريد
زار مدير أمن الشرقية اللواء مليجى فتوح ، مساء الجمعة، العميد طارق محمود حـسنى مأمور مركز شرطة فاقوس، بمستشفى خاص بمدينة الزقازيق للاطمئنان على صحته والوقوف على مدى تقديم العناية الصحيـــة بالمسـتشـفى.
وأثناء الزيارة التف عدد من أهالي الشرقية حول مدير الأمن لطرح بعض مشاكلهم والمطالبة بحلها.
المصدر | لشرقية توداى






