أخبار الرياضة

الأهلي يرسل خطاباً جديداً للداخلية لحضور الجماهير مباراة أورلاندو

محمود طاهر

أرسل النادي الأهلي صباح الثلاثاء، خطاباً جديداً للداخلية يطلب فيه حضور الجماهير مباراة الفريق أمام اورلاندو بيراتس السبت ضمن الدور قبل النهائي للبطولة الأفريقية.

زر الذهاب إلى الأعلى