أخبار الشرقية

مصرع عامل وشقيقه بصعق كهربائى ببلبيس

اللواء محمد ناصر العنتري
كتبت – فتحية الديب

لقى عامل وشقيقه الطالب مصرعهما بصعق كهربائى أثناء قيامهما بإصلاح غسالة الملابس بمنزلهما، تم التحفظ على الجثتين تحت تصرف النيابة العامة وتحرر المحضر اللازم وأخطرت نيابة بلبيس لنباشة التحقيق برئاسة محمد العوضى، وبإشراف المستشار أحمد دعبس المحامى العام الأول لنيابات جنوب الشرقية.

تلقى اللواء محمد ناصر العنترى مدير أمن الشرقية إخطارا من المقدم محمود جمال رئيس فرع البحث لفرقة جنوب الشرقية يفيد تلقيه بلاغا من “حنفى محمد حنفى” 57 سنة عامل زراعى ومقيم بقرية بساتين إسماعيلية مركز بلبيس، بوفاة نجليه عماد 25 سنة عامل ومحمود 15سنة، طالب أثناء قيامهما بإصلاح الغسالة، ولفظ مصرعهما نتيجة توقف عضلة القلب بسبب صعقة كهربائية، ولا توجد شبهة جنائية فى الوفاة، وتحرر المحضر رقم 2976 إدارى مركز بلبيس.
المصدر: اليوم السابع

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى