أخبار الشرقية
القبض على صاحب بقالة بحوزته 10 كيلو سكر بالعاشر من رمضان
كتبت | سارة عياد
تمكن رجال مباحث التموين بمدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، من القبض على صاحب بقالة وبحوزته 10 كيلو سكر لامتناعه عن البيع .
وتلقى اللواء «رضا طبلية»، مدير أمن الشرقية، إخطارا من مأمور قسم أول العاشر يفيد ضبط «نعيم.ر» صاحب محل بقالة بدائرة قسم أول العاشر وذلك للامتناع عن بيع السكر .
حيث تم ضبط 10 كيلو سكر وتحرر عن ذلك المحضر رقم 9562 جنح قسم أول العاشر .







