أخبار الشرقية

“عزازى” يكرم هوكى الشرقية لفوزه ببطولة الدورى

هوكي

كتبت – إيمان مهنا

قام الدكتور عزازى على عزازى، محافظ الشرقية، بتكريم فريق الهوكى، بمناسبة حصوله على بطولة الدورى العام لهذا الموسم، والذى انطلق فى يناير الماضى، وفاز الفريق فى جميع مبارياته عدا واحدة تعادل فيها.

وقام المحافظ بتقديم مبلغ 50 ألف جنيه للاعبين، بالإضافة لشهادة تقدير لجهودهم، وكذلك منح درع المحافظة للعميد محسن شاهين رئيس مجلس إدارة نادى الشرقية وللجهازين الفنى والطبى للفريق.

هوكي0

هوكي1

هوكي2

المصدر : اليوم السابع

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى