أخبار الرياضة

ثروت سويلم يعلن موعد مباراة الزمالك والمقاصة

%D8%AB%D8%B1%D9%88%D8%AA %D8%B3%D9%88%D9%8A%D9%84%D9%85

أكد «ثروت سويلم» نائب الشرقية والمدير التنفيذي بالإتحاد المصري لكرة القدم أنه أرسل خطابًا رسميًا إلى نادى الزمالك ومصر للمقاصة يفيد بإقامة المباراة بين الفريقين في السابعة مساء الأحد المقبل على ملعب «بتروسبورت» .

وأوضح  أن اتحاد الكرة اتخذ قراره بتأجيل المباراة لمدة 24 ساعة  في ظل تأمين احتفالات الأقباط بـ«سبت النور» في حين ينتهي الاحتفال بعيد القيامة المجيد ظهر الأحد المقبل، ما يسمح بإقامة المباراة في المساء.

وحول تحفظ «مرتضى منصور» على موعد المباراة الجديد قال «سويلم»: إن مرتضى حريص على مصلحة فريقه ويسعى لتكوين فريق قوي إلا أن أي أحداث داخل الزمالك مجرد ظروف شخصية ويصعب تأجيل مباريات الدوري الممتاز، مضيفًا: أن رئيس الزمالك إعتقد أنه يمكن تأجيل مباراة الفريق مع المقاصة لأسبوع أو أكثر طالما تم تأجيله في المرة الأولى.

وشدد «سويلم»: على ضرورة إقامة المباريات في موعدها المقرر من أجل توجيه رسالة إلى الإرهابيين منفذي الحادثة بأن أي أعمال إرهابية لن توقف مصر.

وتابع: قد تكون هناك اتصالات بين نادي الزمالك وعامر حسين، رئيس لجنة المسابقات ولكن حتى الآن أخطرنا نادى الزمالك والمقاصة بإقامة المباراة يوم الأحد.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى