أخبار الرياضة

بكاء جماهير الزمالك بعد الخروج من دورى ابطال افريقيا

x 1

 

أبدى جماهير الزمالك ردود فعل غاضبة بعد خروج الزمالك من دورالمجموعات لدورى ابطال افريقيا بعد التعادل مع اهلى طرابلس 2 / 2 .

ولم يقتصر الأمر على حزن الجماهير فحسب ، وأنما زاد الأمر ببكاء جماهير القلعة البيضاء بعد الخروج المهين للفريق اليوم ضمن الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الثانية بدوري المجموعات لدوري أبطال أفرييقيا والتي تحسم المتأهل لربع النهائي.

 

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى