أخبار الرياضة

حقيقة مفاوضات الزمالك مع جورج هاجى لخلافة إيناسيو

%D9%87%D8%A7%D8%AC%D9%8A

كشفت وكيلة رومانية تدعى ليليانا في تصريحات عن وجود مفاوضات من جانب الزمالك للتعاقد مع مدربين من رومانيا خلال الموسم الماضي وكان على رأسهم أنجيل يوردانيسكو، المدير الفني السابق لمنتخب رومانيا الأول، ولكن المقابل المادي حال دون إتمام الصفقة.
وأكدت الوكيلة الرومانية أن مفاوضات الزمالك مع النجم الكبير جورج هاجي مجرد كلام في صحف ومواقع رومانية، وأن المدير الفني الروماني لم يعلن رحيله عن فريقه الذي تأهل إلى المشاركة أوروبيًا في الموسم المُقبل.
وأبرزت تقارير إعلامية رومانية أنباء مفاوضات نادي الزمالك مع جورجي هاجي، أسطورة كرة القدم الرومانية، والذي يتولى قيادة فريق فيتورول كونستانتا بطل الدوري الروماني الموسم المنصرم.
وقال موقع “فانتيك” الروماني في تقرير عن مستقبل هاجي أن نادي الزمالك صاحب الـ 5 ألقاب أفريقية لجأ للتفاوض مع أسطورة كرة القدم الرومانية بعد احتلاله المركز الثالث في الدوري وعدم رضا مجلس إدارته عن النتائج الحالية وعدم تأهله إلى النسخة المُقبلة من دوري أبطال أفريقيا.
وأشار التقرير إلى أن هاجي ليس أول مدرب روماني يفاوضه الزمالك خلال الفترة الأخيرة، بل تفاوض مع ماريوس سوموديكا، المدير الفني لآسترا جورجيو بطل النسخة قبل الماضية من الدوري الروماني ولم تكلل المفاوضات بالنجاح.
وإعتمد التقرير على أخبار صحفية، ليست موثوقه وهو ما جعل هناك حالة من البلبلة في الشارع الكروي المصري قبل أن يتم نفي المعلومة.
المصدر 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى