أخبار الشرقيةسلايد
إزالة 32 حالة تعدي على أملاك الدولة بأبوحماد
كتب | أحمد الدويري
شنت رئاسة مركز ومدينة أبوحماد بالتعاون مع مركز الشرطة حملة مكبرة لإزالة التعديات على أملاك الدولة بالمدينة.
حيث تمت إزالة 32 حالة «24 حالة أوقاف، 6 حالات تقنين، 2 ري»، وقد قاد الحملة اللواء «إيهاب لمعي» حكمدار الجنوب والعاشر، اللواء«سمي أبو روضة» مساعد المدير لفرقة الجنوب، العقيد «عصام هلال» مأمور مركز أبوحماد، وعدد من رجال المباحث.









