أخبار الشرقية
ضبط فلاح بحوزته مواد مخدرة بقصد الاتجار بفاقوس
كتب | مازن فايز
تمكن ضباط مباحث مركز فاقوس من ضبط فلاح بحوزته كمية من المواد المخدرة.
وقد وردت معلومات لضباط مباحث أكدتها التحريات عن قيام «س.ع.ع.س» 58 سنة ومقيم دائرة المركز فلاح ، بالاتجار فى المواد المخدره متخذاً من محل إقامته مركزًا لمزاولة نشاطه الإجرامي.
وتلقى اللواء «رضا طبلية» مدير أمن الشرقية إخطارًا من اللواء «محمد والي» مدير إدارة البحث الجنائي يفيد بضبط سالف الذكر وبحوزته «250 جرام من الحشيش ، و150 جرام من مخدر الأفيون و30 قرص مخدر ومبلغ مالى 90 جنيه و هاتف محمول» .
وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالي حصيلة البيع والهاتف للتواصل مع العملاء.
وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتحفظ على المضبوطات.






