الجهاز الفني ولاعبي الأهلى في مستشفى 57375 لسرطان الأطفال
زار اليوم الخميس، مستشفى سرطان الأطفال حسام البدرى المدير الفنى للفريق الأول بالنادى الأهلى، وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى، وعدد من اللاعبين المشاركين فى اليوم الخيرى، منهم حسين السيد، وميدو جابر، وعمرو وردة وأيمن أشرف وأحمد الشيخ وعمرو زكى نجم منتخب مصر الوطنى ونادى الزمالك السابق، لدعم الأطفال مرضى السرطان، وقضاء يوم ترفيهى معهم لإدخال الفرحة على قلوبهم.
كما شارك فى اليوم الترفيهى للأطفال من مرضى السرطان، مصطفى جلال man of the worldالشهير بـ”ملك جمال العالم”، وريوان علاء ملكة جمال أفريقيا للسياحة والبيئة، وأيسل خالد ملكة جمال مصر آسيا والمحيط الهادئ، والحاصلة على لقب أفضل وجه طبيعى، ومروة طلعت الحاصلة على لقب واحدة من أفضل عشر عارضات أزياء بالعالم.
وقام اللاعبون والملكات بجولة تفقدية فى المستشفى وقدموا الورود للأطفال المرضى الأمر الذى أسعد الأطفال وأهلهم فقاموا بالتقاط الصور التذكارية مع اللاعبين والمشاهير، وذلك بعد عقد مؤتمر صحفى لفريق النادى الأهلى والمسئولين عن مستشفى سرطان الأطفال والاحتفال بفوز الفريق ببطولتى الكأس والدورى حيث التقط اللاعبين والجهاز الفنى أول صورة لهم للكأس ودرع الدورى معاً وفقاً لما قاله كابتن حسام البدرى المدير الفنى للنادى الأهلى .
المصدر









