أخبار الشرقية

تفاصيل إصابة 12 شخص بالتسمم في حفل زفاف بديرب نجم

 

وجبة منزلية تتسبب في تسمم 7 أفراد بالعاشر من رمضان

كتبت | جهاد عبدالله

أصيب 12شخصاً بحالة تسمم غذائى عقب تناولهم وجبات غذائية في حفل زفاف بقرية أبو عيد التابعة لمركز ديرب نجم.

وقال أحد المسعفين: أنه وصل بسيارة إسعاف لمعاينة المكان ونقل المصابين،وتم التواصل مع سيارتين أخرى قامت بنقل مصابين، ثم ذهبت سيارة ثالثة للتأكد من عدم وجود أى مصابين أخرين.

وأعلن نائب مدير مستشفى ديرب نجم بوصول 12 شخصاً الساعة السادسة صباحاً ، ومن بينهم 6 أطفال ظهر عليهم أعراض التسمم الغذائى، وتم أخذ العينات اللازمة للفحص إلى الوزارة لمعرفة سبب التسمم وتبين أنه بسبب الأكل الفاسد.

وأضاف، أنه تم معالجة الأعراض من مغص وقئ وإسهال، وتم عمل الإسعافات العاجلة للمصابين،واستقرت الحالات وتم خروجها من المستشفى.

 

زر الذهاب إلى الأعلى