أخبار الرياضة

اقتراح بتولي حازم إمام وميدو وأبو تريكة مسئولية الجهاز الفني للفراعنة

ميدو وتريكة

كتب | شادي زعبل

عرضت الإعلامية منى الشاذلي على أحمد حسام ميدو وحازم إمام نجمي الزمالك السابقين ، فكرة تولي الثلاثي «أبوتريكة وحازم وميدو» مسؤولي القيادة الفنية لمنتخب مصر الأول لكرة القدم.

وقال ميدو خلال استضافته هو وحازم إمام فـــي برنامج «معكم منى الشاذلي » المذاع على قناة سي بي سي ، “ابوتريكة راجل منظم فـــي عمله وحازم أيضًا وانه مـــن السهل العمل مع شخصيات مثلهم تتمع بصفاء القلوب والطيبة”.

وعلق حازم إمام «سيكون الجهاز المفضل للجماهير المصرية».

https://www.youtube.com/watch?v=VyMDf5zGH2o

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى