أخبار الشرقيةسلايد
محافظ الشرقية يفتتح مدرسة «الدالي» الإبتدائية بالزقازيق بتكلفة 5 مليون جنيه
كتب | سامح المصري، أحمد سمير
افتتح محافظ الشرقية اللواء «خالد سعيد» مدرسة «عزبة الدالي الإبتدائية» بالزقازيق، بتكلفة 5 مليون جنيه، وذلك بالتزامن مع احتفالات المحافظة بالعيد القومي.
وكان برفقته وكيل أول وزارة التربية والتعليم الأستاذ «هشام السنجري»، وعدد من أعضاء مجلس النواب والأستاذ «نبيل فاروق» رئيس مركز ومدينة الزقازيق.
وأكد المحافظ أن المدرسة بها 19 فصل وكانت متوقفة منذ 3 سنوات بسبب تباطؤ المقاول، ولكن تم استكمال العمل بها وستدخل الخدمة بدءً من العام الدراسي الجديد.
وقد وجه بضرورة إنشاء 80 مقعد رياض أطفال للمرحلة الأولى وأيضاً 80 مقعد لرياض الأطفال بالمرحلة الثانية، وشدد على مدير المدرسة ضرورة الإنتهاء من قبول ملفات تقديم الطلاب فيها واكتمال العدد المطلوب خلال هذا الأسبوع، على أن يقتصر التقديم على طلاب القرية فقط.









