أخبار الشرقية
محافظ الشرقية يفتتح مدرسة الدالي الإعدادية بالزقازيق بتكلفة 2 مليون و600 ألف جنيه
كتب | سامح المصري، أحمد سمير
افتتح محافظ الشرقية اللواء «خالد سعيد» مدرسة «عزبة الدالي الإعدادية» بالزقازيق، بحضور الأستاذ «هشام السنجري» وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، وعدد من أعضاء مجلس النواب بالشرقية، وذلك تزامناً مع احتفالات المحالفظة بالعيد القومي.
وشدد المحافظ على أولياء الأمور بضرورة الحفاظ على المدرسة والإهتمام بالمظهر الجمالي لها، والتشديد على أبناءهم بالحفاظ عليها والارتقاء بها.
وأكد أن المدرسة مقامة على مساحة 800 متر، تضم 6 فصول بتكلفة 2 مليون و600 ألف جنيه، كما أعلن أنه بصدد الإنتهاء من عدة مشاريع منها وهي مدرسة للمتفوقين، و 5 محطات مياه، 2 مكتب قوى عاملة، 15 محطة صرف صحي، وافتتاحها قريباً كما سيتم الإنتهاء من التصور الأخير لمدينة الزقازيق الجديدة.








