رئيس جامعة الزقازيق يشهد حفل استقبال طلاب كلية الآداب
كتبت | رويدا عادل
نظمت كلية الأداب جامعة الزقازيق حفل استقبال لطلاب الكلية الجدد والقدامى تزامنًا مع بداية العام الدراسي الجديد، بالتعاون مع لجنة الاتحاد الطلابي .
بحضور الدكتور «خالد عبدالبارى» رئيس جامعة الزقازيق ، و الدكتور «عماد مخيمر» عميد كلية الأداب ، والدكتور «عماد عبدالرازق» وكيل الكلية لشئون تعليم الطلاب ، والدكتور «وائل سلامة شاهين» مدير عام الكلية ، و الدكتور «عبده كساب» ،بالإضافة لأعضاء التدريس والعاملين ، والطلاب الجدد والقدامى .
وقام بتسليم شهادات تقدير لأسرة من أجل مصر ، وعشيرة الجوالة ، وطلاب الأنشطة علي المجهود المتميز فى استقبال الطلاب الجدد .
وقدم الدكتور خالد عبدالبارى الشكر لإدارة الجامعة على الدعم المتواصل للكلية مهنئًا الطلاب الجدد على إلتحاقهم بالكلية، كما دعا الطلاب للمشاركة في الأنشطة الطلابية.
وكان من ضمن فعاليات حفل الإستقبال ، قيام أسرة «من أجل مصر» دروي شطرنج للطلاب في إطار اهتمامتها باللجنه الأجتماعية .










