أخبار الجامعة

نائب رئيس جامعة الزقازيق يشهد حفل استقبال كلية التكنولوجيا والتنمية للطلاب

1 2

كتب | عبدالعظيم الطاروطى

قام اليوم الدكتور «عبد الله عسكر» نائب رئيس جامعة الزقازيق لشئون التعليم والطلاب بحضور حفل استقبال الطلاب الجدد في كلية التكنولوجيا والتنمية حيث أعرب عن سعادته البالغة لتواجده وسط أبنائه الطلاب وزملائه من أعضاء هيئة التدريس مؤكداً علي أهمية وضرورة المشاركة في الأنشطة الطلابية التي تساهم في بناء شخصية الطلاب وتحث على تكوين فكر التواصل الاجتماعي والعمل الجماعي وضرورة التواصل بين أعضاء هيئة التدريس والطلاب وفتح قنوات للتواصل بين الطالب ومعلمه.

وأكد نائب رئيس الجامعة علي ضرورة إجراء اختبار فيروس سي معلنا أنه تم إجراء الاختبار لعدد 30 ألف طالب العام الماضي وجاءت نسبة الحالات الإيجابية ضئيلة جدا لم تتعدي 600 حالة وتم صرف العلاج مجانا علي 3 جرعات وتم الشفاء تماما من الفيروس والحمد لله . والجامعة حريصة كل الحرص علي رعاية أبنائها الطلاب صحيا واجتماعيا وتقديم كافة الخدمات لهم.

2 3 3 1 4 1 5 2

زر الذهاب إلى الأعلى