ثقافة و فن

معتزة عبدالصبور تكشف سبب ابتعادها عن التمثيل

%D9%85%D8%B9%D8%AA%D8%B2%D8%A9 %D8%B9%D8%A8%D8%AF%D8%A7%D9%84%D8%B5%D8%A8%D9%88%D8%B1 %D8%AA%D9%83%D8%B4%D9%81 %D8%B3%D8%A8%D8%A8 %D8%A7%D8%A8%D8%AA%D8%B9%D8%A7%D8%AF%D9%87%D8%A7 %D8%B9%D9%86 %D8%A7%D9%84%D8%AA%D9%85%D8%AB%D9%8A%D9%842

 

كشف الفنانة معتزة عبدالصبور تفاصيل إعتزالها التمثيل للمرة الأولى، مشيرة إلى أن المخرجين حددوا إطار عام لأدوارها وهو ما رفضته.

وقالت في برنامج «القاهرة اليوم» الذي يذاع على قناة «القاهرة اليوم»: «من 7 سنين مقدمتش حاجة لأني اتعرض عليّا حاجات مش مناسبه، وعملت وقفه مع نفسي».

تابعت: «وكنت خلاص مبقتش في مرحلة البنت اللي بتسرسع»، ثم مازحت مقد البرنامج الفنان إدوارد: «أنا لسه البنت اللي بترتسع؟، طيب عايزه أتنقل لمرحلة الست اللي بتجعّر».

 المصدر

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى