بيان هام من التعليم بالشرقية بشأن مشاجرة بالألفاظ في مدرسة ببلبيس
كتب | أحمد الدويري
أصدرت مديرية التربية والتعليم بالشرقية بياناً هاماً منذ قليل وكان كالآتي: أوضح الأستاذ« رمضان عبد الحميد حسن» وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالشرقية بشأن مقطع الفيديو المتداول عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك والذي يحتوي علي مشاجرة بالألفاظ الخارجة التي تخدش الحياء بين اخصائية اجتماعية ومشرف نشاط بمدرسة انشاص الرمل الابتدائية التابعة لإدارة بلبيس التعليمية بمحافظة الشرقية .
وأشار أن الاخصائية الاجتماعية تقدمت بشكوى لإدارة بلبيس التعليمية ضد مشرف النشاط بذات المدرسة من التعدي عليها بألفاظ خارجة علي إثر مشاجرة كلامية بينهما حدثت في تمام الساعة 9 صباحا .
وأضاف أنه تم التحقيق بمعرفة الشئون القانونية بإدارة بلبيس التعليمية تحت رقم 196 لسنة 2018 م، ورفع التحقيق الي الشئون القانونية بمديرية التربية والتعليم وإحالته الي النيابة الإدارية للتحقيق مع نقلة إلى ديوان عام إدارة بلبيس التعليمية.






