بيطري الشرقية:221 ندوة إرشادية لمربي الثروة الحيوانية
كتبت | رويدا عادل
أكد اللواء «خالد سعيد» محافظ الشرقية ، على أهمية تنظيم ندوات ولقاءات إرشادية بقرى و مراكز المحافظة للتوعية من الأمراض الوبائية وللحفاظ على الثروة الحيوانية والداجنة وزيادة إنتاجيتها بالمحافظة وتوعية المواطنين وتقديم الإرشادات اللازمة لهم .
و صرح الدكتور «أشرف توفيق »مدير مديرية الطب البيطرى بالشرقية، أن إدارة الإرشاد بديوان عام المديرية وأقسام الإرشاد التابعة للإدارات المركزية ، قامت بتنفيذ الخطة الإرشادية لتوعية مربي الثروة الحيوانية والداجنة للحفاظ على الثروة الحيوانية بالمحافظة من الأمراض الوبائية وزيادة إنتاجيتها .
وأعلن «توفيق» أنه تم عقد 221 ندوة إرشادية ، أضافة إلى اللقاءات الإرشادية الجماعية لتوعية المواطنين ومربي الحيوان والدواجن ، وذلك بالتنسيق مع المجالس المحلية والمؤسسات الدينية ومديرية الزراعة ووزارة التربية والتعليم والمؤسسات الأخرى ، وذلك لنشر التوعية الإرشادية للمواطنين للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين والحيوانات وزيادة إنتاج الثروة الحيوانية بالمحافظة .








