أخبار الرياضة
سعد سمير: سعيد باحتراف «جبر» وهناك مفاجأة بشأن تريزيجيه
كتب | شادي زعبل
أبدي سعد سمير، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، سعادته وفخره باحتراف علي جبر المنتقل حديثا من الزمالك إلى ويست بروميتش الإنجليزي.
وقال سمير، عبر مداخلة هاتفية مع الاعلامي إبراهيم فايق في برنامج الحريف المذاع علي قناة دي إم سي ، إن احتراف جبر وأحمد حجازي بويست بروميتش في الدوري الإنجليزي، أمر يدعونا للفخر ويعطي دافعا لجميع اللاعبين.
وأضاف أنه لم يتلق أي عروض رسمية، وعقدي مستمر مع الأهلي ولا صحة عن وجود أخبار بشأن تجديد تعاقدي.
واختتم سعد سمير ، تصريحاته ، أن محمود حسن تريزيجيه لاعب قاسم باشا التركي يسير بشكل جيد، وفي نهاية الموسم سوف نسمع خبرا يسعد الجميع.
https://youtu.be/KexgRQt4nDU






