أخبار الرياضةأخبار الشرقية

مجلس إدارة نادي الشرقية يوجه رسالة إلى الجماهير

Egypt Zagazig Stadium Nov 2006

كتب | أحمد الدويري

أكد المشرفين على فريق الكرة وأعضاء مجلس إدارة نادي الشرقية« شادي مسعد» والأستاذ« إبراهيم الباجورى» أن الفريق يسير بخطى ثابتة منذ انطلاق مباريات الدور الثاني من مسابقة دوري الدرجة الثانية على الرغم من التعثر في مبارتين الترسانة وكهرباء الإسماعيلية.

وقال «مسعد»   أن نتائج الفريق بدأت في التحسن تحت قيادة الجهاز الفني بقيادة «خالد كمال»، وأن مجلس إدارة النادي نجح في تلبية جميع طلبات الفريق من صرف مستحقات مالية متأخرة وتغذية وملابس،وقد تم صرف مبلغ 150 ألف جنيه للاعبين أول أمس وحصلوا على نسبة كبيرة من مستحقاتهم المالية، واليوم سيتم صرف مكافأة الفوز على المريخ في المباراة السابقة.

وعن مواجهة «إف سي مصر» قال: هي مباراة صعبة بكل تأكيد لأننا نواجه أقوى فريق في المجموعة من وجهة نظري، لكن فريقنا يضم مجموعة مميزة من اللاعبين وقادرين على تحقيق الفوز على أرضنا وإسعاد الجماهير.

وواصل:« سنكرم ضيافة فريق «إف سي مصر»، ونسعى لتحقيق الفوز عليهم، مشيراً إلى أنه في حالة حصد الثلاث نقاط في هذه المباراة ستمنحنا دفعة قوية في المباريات المقبلة».

وأوضح «أمامنا 9 مباريات متبقية من عمر المسابقة منهم 8 على ملعبنا ونتمنى أن نحسم بقائنا في المسابقة قبل مواجهة الزرقا في دمياط».

ووجه رسالة للاعبين قائلا «لا ننظر إلى فوق أو أسفل ولكن انظروا إلى أمامكم فقط، ونأخذ كل مباراة على حدى وجميع المباريات بالنسبة لنا كؤوس وهدفنا الفوز».

وعن العودة على ستاد الزقازيق قال : 60% من الفوز في أي مباراة تكون بسبب الملعب، والنسبة الأخرى على اللاعبين، مؤكدا إلى أن مجلس الإدارة حارب من أجل العودة للعب على ملعبه.

وعن حظوظ الفريق في البقاء بالمسابقة قال طالما هناك أمل لن نستسلم، ومادام هناك نقاط لن نفرط في واحدة، وأحلامنا مشروعة في البقاء هذا الموسم والاستعداد جيدا للموسم المقبل.

واختتم حديثه بتوجيه كلمة لجماهير الشرقية قائلا :«اصبروا على مجلس الإدارة، وساعدونا في حالة عدم دخول أي فرد منهم المباراة بسبب الاشتراطات الأمنية، ونتمنى أن لا يحدث أي شئ لتعكير الصفو معهم».

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى