أخبار الشرقية
غلق إداري لــ 15 منشأة طبية خاصة بالزقازيق
كتبت | آلاء بربر
أصدر محافظ الشرقية اللواء «خالد سعيد» قراراً بالغلق الإداري لـ 15 منشأة طبية غير حكومية بمركز ومدينة الزقازيق لإدارتها بدون ترخيص.
وكان وكيل وزارة الصحة قد قام بعرض مذكرة على المحافظ لإستصدار قرار غلق إداري لـ 15 منشأة طيية خاصة تضم «7 معامل و 4عيادة و3 مراكز وحضانة» تدار بدون ترخيص بالزقازيق.
وشدد المحافظ على ضرورة تكثيف الحملات التفتيشية والرقابية على المنشآت الطبية بمختلف مراكز ومدن المحافظة للتأكد من ضمان مستوى الخدمة الطبية المقدمة وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين وذلك في إطار الحفاظ على صحة المواطنين .






