أخبار الشرقيةسلايد
محافظ الشرقية يستقبل رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة
كتب | أحمد الدويري
استقبل اللواء «خالد سعيد» محافظ الشرقية المستشار الدكتور «محمد جميل» رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة وذلك بمكتبه بديوان عام المحافظة .
ومن المقرر أن يشارك محافظ الشرقية وبرفقته رئيس الجهاز المركزي للتنظيم و الإدارة فاعليات ندوة تحت عنوان «ذوي الإعاقة طاقات منتجة في قانون الخدمة المدنية » والتي ينظمها الجهاز المركزي للتنظيم و الإدارة بالتعاون مع جامعة الزقازيق بحضورالدكتور أشرف مرعي الأمين العام للمجلس القومي لشئون الإعاقة .







