أخبار الشرقية

إطلاق اسم الشهيد الرائد شريف طلعت على مدرسة بالزقازيق

 

الشرقية
مدرسة جديدة

كتب | أحمد الدويري

أصدر الدكتور «ممدوح غراب» محافظ الشرقية قراراً بإطلاق اسم الشهيد الرائد «شريف طلعت عبد الرحمن إبراهيم» على مدرسة اللغات التجريبية بنات التابعة لإدارة غرب الزقازيق التعليمية.

أكد محافظ الشرقية أن إطلاق إسم الشهيد على المدرسة يأتي تخليداً لذكراه الطاهرة وتقديراً لما قدمة من تضحيات غالية من أجل الدفاع عن أمن وإستقرارالبلاد مؤكداً على ضرورة تلبية مطالب أسر الشهداء تقديراً لما قدمه أبنائهم من دماء ذكية وطاهرة للدفاع عن الوطن الغالي .

كانت أسرة الشهيد قد تقدمت بطلب لمكتب شئون الشهداء بديوان عام المحافظة لإطلاق إسم الشهيد الرائد «شريف طلعت عبد الرحمن إبراهيم» على مدرسة اللغات التجريبية بنات التابعة لادارة غرب الزقازيق التعليمية.

اقرأ أيضًا ضبط مرتكبي واقعة سرقة سيارة بالإكراه في الزقازيق

وبمخاطبة رئاسة مركز ومدينة الزقازيق لاتخاذ الإجراءات اللازمة نحو تلبية طلب الأسرة وبعد موافقة مديرية التربية والتعليم ومجلس أمناء المدرسة ليصدر قرار المحافظ بإطلاق إسم الشهيد الرائد شريف طلعت عبد الرحمن إبراهيم على مدرسة اللغات التجريبية بنات التابعة لإدارة غرب الزقازيق التعليمبة

ويذكر أن الشهيد بتاريخ 21 ديسمبر 2018 ضمن حالات استشهاد بقطاع الأمن المركزي.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى