ضبط 130 كيلو بانجو مع عاطل قبل بيعها في بلبيس
أحبطت مباحث بلبيس بالشرقية محاولة بيع مسجل خطر لكمية من البانجو, وزنت 130 كيلو جرام, قام بجلبها من أحد مصادره, بقصد بيعها على عملائه.
أكدت تحريات مباحث مخدرات بلبيس قيام محمد . م . ع –28 سنة, وسبق اتهامه فى قضية مخدرات, بمزاولة نشاطًا إجراميًا فى مجال الإتجار بالمواد المخدرة خاصة مخدر البانجو متخذًا من دائرة مركز شرطة بلبيس مسرحًا لمزاولة نشاطه .
تم إخطار اللواء علي أبوزيد مدير الإدارة العامة لمباحث الشرقية, وعقب تقنين الإجراءات, واتخاذ كافة التدابير الأمنية اللازمة تم إعداد عدة أكمنة بإشراف العقيد محمود جمال رئيس مباحث الجنوب استهدفت المذكور وأسفرت إحداها عن ضبطه حال قيادته السيارة رقم 6696 ملاكي الإسماعيلية بمدخل قرية أنشاص الرمل بدائرة مركز شرطة بلبيس, وبحوزته 60 لفافة كبيرة الحجم من نبات البانجو المخدر وزنت 130 كيلو جرام.
بمواجهة المتهم أمام اللواء محمد العزبي الحكمدار اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار .
فأمر اللواء محمد كمال جلال مدير أمن الشرقية باتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.
المصدر | الدستور






