أخبار الشرقية

مستقبل وطن يمنح أبطال العالم جنيهات ذهبية ويكرم مجلس إدارة نادي ههيا الرياضي

وطن يمنح أبطال العالم جنيهات ذهبية

كتب | أحمد الدويري

أقام حزب مستقبل وطن بالشرقية، برئاسة الدكتور «محمد سليم»، أمين المحافظة، احتفالية لتكريم اللاعبين بسملة محمود حسن بطلة العالم في الكاراتيه، وفارس عبدالعظيم السيد بطل العالم بلعبة الكيك بوكسنج، بعد أن تم استقبالهم بالمقر الرئيسي في قاعة الاجتماعات بالزقازيق.

وقال الدكتور حاتم عبدالعزيز أمين الشئون المالية والإدارية بالشرقية إنه تم استقبال الأبطال الفائزين، لتكريمهم واهدائهم دروع الحزب التذكارية، وتم منحهم جنيهان من الذهب، بالإضافة لمجلس إدارة نادي ههيا الرياضي، تشجيعا وتقديرا لدورهم العظيم في رفع علم مصر بالمحافل العالمية.

وأعرب حاتم عبدالعزيز عن سعادته بذلك الإنجاز الذي حققه أبناء مركز ههيا، مؤكدًا من جانبه على أن الحزب متكفل برعاية الأبطال معنويا وماديا.

جاء ذلك بحضور الدكتورة زينب فهيم أمين التدريب والتثقيف بالمحافظة، والدكتور أحمد علاء أمين الشباب، والمستشار إبراهيم صالح أمين الحزب بههيا، وأهالي اللاعبين، ومجلس إدارة نادي ههيا الرياضي، الذين اشادو بدور الحزب المجتمعي، واهتمامه بالمتفوقين بشتي المجالات لاسيما الرياضية والخدمية.

 

وطن يمنح أبطال العالم جنيهات ذهبية4
وطن يمنح أبطال العالم جنيهات ذهبية2
وطن يمنح أبطال العالم جنيهات ذهبية8

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى