أخبار الشرقيةسلايد

موعد صرف مكافأة الامتحانات 2020 للمعلمين بالشرقية

 

صرف مكافأة
صرف مكافأة

أعلنت عدد من الإدارات التعليمية على مستوى محافظة الشرقية، عن موعد صرف مكافأة الامتحانات السنوية، والتي تصرف كل عام في شهر يوليو.

وكان قد أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في وقت سابق لها ، أنه يتم صرف مكافأة الامتحانات النقل لجميع العاملين بالمديريات والإدارات التعليمية، قبل أول مايو الماضي.

وذلك نظرا للظروف التي تمر بها البلاد بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، ومراعاة لظروف المعيشة للمعلمين، على أن يتم الصرف بالتساوي في الأيام لجميع العاملين في المديريات والإدارات التعليمية التابعة لها.

وأوضحت الوزارة فى خطاب لها تم إرساله للمديريات، أنه حال عدم كفاية الاعتمادات المدرجة في بند 3/14 امتحانات في العام المالي الحالي 2019/2020 ، يتم الصرف لجميع العاملين بالمديرية والإدارات التابعة لها بالتساوي في عدد الأيام في حدود الاعتمادات المتاحة، على أن يستكمل صرف باقي المستحقات من العام المالي القادم 2020/2021 .

مكافأة الامتحانات 2020

ووافق الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، على صرف المديريات التعليمية للمكافأة الخاصة بامتحانات النقل للمعلمين، قبل الأول من مايو، كمساهمة من الوزارة في الظروف التي تمر بها البلاد حاليًا بسبب فيروس كورونا.

اقرأ أيضًا الجدول الكامل للمواعيد الجديدة لمرتبات 3 أشهر مقبلة لجميع العاملين بالدولة

وذلك تلبية لرغبة جموع المعلمين في صرف مكافأة الامتحانات، بعد توقف الدراسة فى المدارس واعتبار المناهج التى تم تدريسها حتى 15 مارس 2020 هي التي يتم فيها الامتحانات أو المشاريع البحثية.

ولكن بعد هذه التعليمات والخطابات ، لم تتمكن مديرية التربية والتعليم بالشرقية من صرف مكافأة الامتحانات في وقت الماضي، وأعلن عدد من الإدارات عن صرفها خلال الأيام المقبلة.

حيث قال الأستاذ شريف إسماعيل مدير الدفع الإلكتروني بإدارة أبوحماد التعليمية، أنه سيتم صرف مكافأة الامتحانات رسميًا يوم 20 من شهر يوليو الجاري، وستكون متاحة في ماكينات الصراف الآلية.

أما إدارة ديرب نجم التعليمية فأعلنت أنها سيتم الصرف يوم الأحد 12 يوليو 2020 للمدارس الابتدائية، أما الاعدادية والتعليم الأساسي والإدارة يوم 13 يوليو 2020، أما المدارس الثانوية الصناعية والتجارية والزراعية يوم 14 يوليو 2020.

فيما أعلنت إدارة أبوكبير التعليمية أنه سيتم صرف مكافأة الامتحانات يوم الأحد 12 يوليو بعد الساعة الثانية عشر ظهرًا من ماكينات الصرف الآلية.

فيما لم تعلن باقي الإدارات حتى الآن موعد الصرف.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى