أخبار العالم
عصام العريان يغادر القاهرة متوجها إلى دبي
غادر مستشار رئيس الجمهورية ونائب رئيس حزب الحرية والعدالة “عصام العريان” القاهرة ، الخميس 6 ديسمبر، متوجها إلى دبي على متن الخطوط الجوية الإماراتية في طريقه إلى الولايات المتحدة.
وأفادت مصادر بمطار القاهرة أن العريان سيتوجه إلى أمريكا عبر دبي، في زيارة لم يتم الإعلان عن تفاصيلها.
وتأتي زيارة العريان إلى أمريكا قبل يوم من جمعة “الكارت الأحمر”، وفي ظل الأحداث التي تمر بها البلاد وتطوراتها عقب الاشتباكات التي وقعت بين مؤيدي ومعارضي الرئيس محمد مرسي أمام قصر الاتحادية.
المصدر | اخبار اليوم






