أخبار الشرقيةسلايد
المتظاهرون في الزقازيق يحتمون بمسجد الفتح هربا من قنابل الأمن المركزي
كتب| محمد أبو سبحه
لجأ المتظاهرون بمدينة الزقازيق الي الاحتماء بمسجد الفتح هربا من قنابل الغاز التي يطلقها عليهم الامن المركزي بكثافه .
جدير بالذكر ان قنابل الأمن المركزي تسببت في قطع أحد الأسلاك الكهربائيه وأحداث ماس كهربائي بسبب غزارة وعشوائية الاطلاق.
المصدر| الشرقية توداي






