السبت 14 شوال 1441 الموافق 06 يونيو 2020
الرئيسية » رمضانيات (صفحة 34)

رمضانيات

رمضان 2014

الإفتاء تُجيب : الإفطار في رمضان يكون بالمدفع أم بالأذان؟

  حسمت دار الإفتاء المصرية، الجدل حول ماهية الافطار في رمضان بمدفع الافطار أم بالأذان عقب تلقيها عدة تساؤلات من المواطنين حول الموضوع. وقالت الصفحة الرسمية لدار الافتاء المصرية، على فيسبوك، مساء اليوم الثلاثاء، إن مدفع الإفطار وأذان المغرب علامتان ...

أكمل القراءة »

بالفيديو «فن التعامل مع النساء» أقوى حلقات مصطفى حسني في برنامجه «فن الحياة»

  كتب | أحمد الدويري في ظل زحام المسلسلات والبرامج يأتي برنامج «فن الحياة» للداعية مصطفى حسنى، وقد كانت الحلقة الثانية بعنوان «فن التعامل مع النساء». وقد لاقت الحلقة استحسان الكثير من المتابعين.    

أكمل القراءة »

بالفيديو.. «شعبولا تو» : أنا المسئول عن تفجير شارع الهرم في «ميني داعش»

  كتب | أحمد الدويري استضاف اليوم برنامج «ميني داعش» الذي يذاع على قناة النهار مطرب مغمور يدعى «شعبولا تو»، حيث يقدم البرنامج المذيع «خالد عليش»، ويدور أحداثه حول هجوم لبعض ما يطلق عليهم ميني داعش لدار مسنين لابتزازهم وتخويفهم. وفي هذه الحلقة ...

أكمل القراءة »

بالصورة..ابن عمرو سعد يشاركه في مسلسل «يونس ولد فضة» والشبه الكبير واضح بينهما

    إذا شاهدت الحلقتين الأولى والثانية من مسلسل “يونس ولد فضة” للنجم عمرو سعد، واعجبت بأداء الطفل الصغير والذي قدم شخصية سعد في طفولته، وكانت هذه المرة الأولى التي تراه فيها فلا تستغرب لإيجادته التمثيل وتذكر المثل القائل”ابن الوز ...

أكمل القراءة »

كيف أقنعت نيللي كريم الجمهور بالاستمتاع بـ «النكد» في أولى حلقات «سقوط حر»

  على الرغم من انتقاد الكثيرون لفكرة المسلسل قبل عرضه، خاصة أنه تم الكشف عن أن المسلسل سيكون ستدور أحداثه حول إصابة بطلته بحالة نفسية واتهامها في جريمة قتل، إلا أن النجمة نيللي كريم استطاعت وكعادتها في السنوات الاخيرة أن ...

أكمل القراءة »

«محمود عبدالعزيز» يتورط في تفجير وزارة الصحة في «راس الغول»

  تورط الساحر محمود عبد العزيز في الحلقة الأولي من مسلسله الدرامي الجديد “رأس الغول” في تفجير وزارة الصحة، وذلك عندما كان يقف أمام الوزارة طالباً مقابلة وزيرة الصحة ليُعيد لها هاتفها المسروق، وعندما نده عليها من خارج البوابة حدث ...

أكمل القراءة »

5 ملامح توضح كيف تغيرت شخصية عادل إمام إلى النقيض

    إذا كنت غير متابع لأخبار المسلسلات ولا تعرف قصتها، وشاهدت وعرفت أن النجم عادل إمام سيجتمع من جديد مع النجمة لبلبة في مسلسل، وظننت أنك سترى جزء ثانيا من مسلسل “صاحب السعادة” فأنت مخطئ. فمسلسل “مأمون وشركاه” يختلف ...

أكمل القراءة »

بالفيديو.. نجوم مسرح مصر في مسلسل «صد رد» الحلقة الثانية

كتب | أحمد الدويري يناقش مسلسل «صد رد» الكثير من القضايا المهمة, منها التسول والبلطجة وحلم الهجرة, والبطالة وفرص العمل والجهل وابتزاز رجال الأعمال وأهمية نظافة الشوارع واستسهال الشباب للنجاح . المسلسل بطولة علي ربيع , محمد أسامة “أوس أوس”, محمد ...

أكمل القراءة »

6 شخصيات لن تشاهد «رامز بيلعب بالنار» على التليفزيون

    رغم ما يحققه رامز جلال من نجاح مميز في شهر رمضان من خلال برامج المقالب التي يقدمها كل عام، والتي يعرض منها في رمضان الحالي “رامز بيلعب بالنار” إلا أن يواجه هجوما كبيرا كالعادة، والبعض لا يحب ولا ...

أكمل القراءة »

غادة عبدالرازق.. مُدرسة الألعاب الريفية التي تركب الموتوسيكل

      أطلت الفنانة غادة عبد الرازق في أولى حلقات مسلسها الجديد “الخانكة” والتي تجسد من خلاله دور معلمة تربية رياضية في إحدى المدارس الأجنبية. وكعادة غادة عبد الرازق فقد عملت على لفت الانتباه منذ الحلقة الأولى لمسلسلها، وذلك ...

أكمل القراءة »