أخبار الشرقية

ضبط 22 ألف لتر سولار وبنزين قبل تهريبها بالشرقية

سولار

كتبت – إيمان مهنا

شنت مديرية التجارة الداخلية بالشرقية حملة مكبرة، خلال الأسبوع الماضى، على محطات تموين السيارات، لضبط الأسواق والتصدى لتجار السوق السوداء، وأسفرت تلك الحملة عن ضبط كميات كبيرة من المواد البترولية قبل تهريبها بالسوق السوداء، بلغت نحو 21880 لتر سولار وبنزين، بمختلف مراكز المحافظة، ومنها الزقازيق وههيا وأبو كبير.

صرح بذلك عطية أبو العينين، مدير عام التجارة الداخلية، مضيفًا أن الحملة استهدفت ظاهرة الاتجار بالمواد بالبترولية دون تراخيص، حيث تم تحريز المضبوطات، وإحالة المتهمين للنيابة.

المصدر : اليوم السابع

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى