أخبار الشرقية

نيابة الشرقية تأمر بتشريح جثة الطفلة ضحية الإهمال الطبى

احمد دعبس

كتبت – فتحيه الديب

أمرت نيابة مركز الزقازيق بمعرفة حاتم نصار وكيل النائب العام وبرئاسة إسلام حسين مدير النيابة وبإشراف المستشار أحمد دعبس المحامى العام الأول لنيابيات جنوب الشرقية بتشريح جثة الطفلة “ع م” 7 سنوات ضحية الإهمال الطبى، لبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثه وتحريات المباحث حول الواقعة.

حيث اتهمت أسرة طفلة تبلغ من العمر 7 سنوات مدير عام مستشفى الأحرار العام ودكتور التخدير بالمستشفى بالإهمال الطبى والتسبب فى مصرع الطفلة أثناء إجرائها عملية جراحية دون تركيب جهاز التنفس لها.

وتلقى اللواء محمد كمال جلال مدير أمن الشرقية إخطار من مركز شرطة الزقازيق يفيد تلقيه بلاغا من نقطة شرطة مستشفى الأحرار بقيام ” تامر م م س ” فنى ومقيم مركز ههيا بتحرر المحضر رقم 8910 إدارى المركز يتهم فيه مدير عام المستشفى ودكتور التخدير بالتسبب فى وفاة شقيقته ” ع ” 7 سنوات أثناء إجرائها عملية دون تواجد أسطوانة أوكسجين أثناء العملية مما أدى إلى وفاة الطفلة.

المصدر : اليوم السابع

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى