أخبار الشرقية

بدء محاكمة أحمد عز فى قضية أسهم “الدخيلة” بالاستماع إلى شهود النفى

احمد عز

كتب  – محمود نصر

بدأت منذ قليل محكمة جنايات الجيزة، برئاسة المستشار المحمدى قنصوة، جلسة قضية الاستيلاء على أسهم شركة الدخيلة للحديد والصلب، المتهم فيها رجل الأعمال أحمد عز، أمين تنظيم الحزب الوطنى المنحل، ووزير الصناعة الأسبق إبراهيم محمدين، و5 من مسئولى الشركة، لاتهامهم بالتربح بغير حق، والإضرار بالمال العام فى تحقيق مبالغ مالية تقدر بـ687 مليونا و435 ألف جنيه.

تم إدخال المتهمين المخلى سبيلهم فى قفص الاتهام، كما تم إدخال أحمد عز القفص فور مجيئه من محبسه، وهو يرتدى ملابس السجن الزرقاء.

وطالب دفاع عز الاستماع إلى عدد من شهود النفى الذين قام بإحضارهم إلى قاعة المحكمة للاستماع إلى أقوالهم فى القضية.

المصدر : اليوم السابع

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى