أخبار الشرقية

أزمة بالشرقية بعد سرقة 20 ألف أنبول أنسولين

نسولين

تشهد محافظة الشرقية أزمة في نقص عقار الأنسولين بالتأمين الصحي لمرضي السكر خاصة في مركز “هيهيا ,أبو كبير ,الإبراهيمية وكفر صقر” بعد تعرضهم لحوادث سرقة أنبولات من صيدلياتهم، وبلغت كمية ألانبولات المسروقة نحو 20 ألف أنبول أنسولين .
و لم تتمكن الشرطة من ضبط المتهمين والتي تؤكد التحقيقات الأولية أنها تمت بنفس الطريقة وتمت سرقة نفس النوع من الأنبولات المستوردة.
وقال الدكتور محسن خريبة وكيل وزارة الصحة بالشرقية انه تجري حاليا الاتصالات لتوفير النقص بالصيدليات الاربعة الي جانب مخاطبة الإدارة العامة للصيدليات للتعميم على جميع الصيدليات بعدم شراء هذه الانبولات والتي تحمل كلمة “صحة” دليلا على أنها ليست للبيع خارج المستشفيات

المصدر : وكالة أنباء ONA

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى