أخبار الشرقية

مجند يلقى مصرعه فى حادث تصادم بمدينة منيا القمح

عنتري1
كتبت – فتحية الديب

لقى مجند فى بداية العقد الثانى من العمر مصرعه، متأثرا بكدمات وجروح فى جميع أنحاء الجسم وتم نقله لمستشفى الزقازيق الجامعى وتوفى فور وصوله وتحرر المحضر رقم 676/24 أحوال قسم ثانى الزقازيق وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء محمد ناصر العنترى مدير أمن الشرقية إخطارا من العقيد حسام خلف نائب مأمور قسم ثانى الزقازيق، يفيد وصول “حسام إ س م” 21 سنة، مجند بإدارة مرور الدراسة ومقيم بعزبة فرج منيا القمح، مصابا بجروح وكدمات بالجسم وتوفى فور وصوله مباشرة.

وأفادت التحقيقات أن المجند كان فى فترة الإجازة من يوم 24 – 4 وتنتهى بتاريخ 30- 4، وبالأمس وأثناء استقلاله دراجة بخارية أمام مطافى منيا القمح صدمته سيارة مجهولة وفر قائدها هاربا.
المصدر: اليوم السابع

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى