السبت 22 محرم 1441 الموافق 21 سبتمبر 2019
الرئيسية » أخبار الشرقية » أدوات بسيطة تنقل شاب بالشرقية إلى علم الإبداع في الرسم

أدوات بسيطة تنقل شاب بالشرقية إلى علم الإبداع في الرسم

الشرقية

رسومات محمد شريف

امتلاك الشخص للموهبة شيء عظيم فهي كالنبتة الصغيرة التي تولد مع صاحبها ولكنها تحتاج إلى الممارسة والتدريب والدعم من الأسرة حتى يظل صاحبها مبدع.

ويعد الرسم من المواهب التي تجعلك تقف لها احترامًا لأنها لا تقل قيمة عن الموسيقى والأدب والشعر، فعندما يخطوا الرسام على الورق فقد يعبر عن واقع أو حزن أو قصة من خلال رسمة واحدة.

الشرقية

أدوات بسيطة تنقل شاب بالشرقية إلى علم الإبداع

فبأدوات بسيطة قدم «محمد شريف» طالب بالفرقه الثالثة بكلية التربيه النوعية جامعة الزقازيق العديد من أعماله الفنية باستخدام الورقة والقلم الرصاص والجاف ليخرج شيئًا عظيم.

وقال محمد ابن مدينة فاقوس بمحافظة الشرقية، بأنه أحب الرسم منذ الصغر وأبدع في العديد من الرسومات المختلفة، ولكن توقف عن الرسم لفترة وكان دائمًا بداخله إحساس بالموهبة ليعود مرة آخرى بلوحاته الفنية بعد الانتهائه من المرحله الثانوية.

حيث اعتاد ابن الشرقية في توظيف موهبته مابين رسم الكاريكاتير البورتريه فكان يقضي معظم وقته في الممارسة اليومية لتطوير موهبته الفنية.

وأضاف«شريف» أنه بعد شعوره بالتمكن في الرسم بدأ استخدام القلم الجاف بديل الرصاص، وساعده على ذلك دعم وتشجيع والده سواء بالنصيحة أو بالأدوات اللازمة لتطوير نفسه في أقل وقت.

الشرقية

بأدوات بسيطة استطاع ابن الشرقية لفت الأنظار لموهبته

واستطاع بجهده الذاتي عن طريق مشاهده برامج اليوتيوب من الارتقاء بمستواه الفني، علاوة على ذلك بدأ في متابعة كبار الفنانيين في الرسم، وقام بعرض لوحاته عليهم والأخد بنصيحتهم والتي ساعدته كثيرًا في تلاشي العديد من الأخطاء .

أما عن أمنيات ابن الشرقية، فقال أنه يرغم في تطوير نفسه أكثر ليقدم المزيد من لوحاته لكي يشاهدها كل العالم .

الشرقيى

ابن الشرقية

الشرقية

الإبداع في الرسم

الشرقية

الإبداع في الرسم