أخبار الشرقيةسلايد

“الاستقبال فين النهاردة الزقازيق”.. ننشر مواعيد الاستقبال الجديدة في مستشفيات الشرقية لمصابي الحوادث والطوارئ 2021

الاستقبال فين النهاردة الزقازيق
الاستقبال فين النهاردة الزقازيق

الاستقبال فين النهاردة الزقازيق.. يستعرض موقع الشرقية توداي لمتابعيه من سكان مدينة الزقازيق خاصة وسكان المحافظة بشكل عام، المواعيد الجديدة لاستقبال حالات الطوارئ والحوادث، في مستشفيات الزقازيق العام، ومستشفى الجامعة ومستشفى الأحرار.

وذلك بعد عودة العمل في مستشفى الأحرار التعليمي بالزقازيق، لاستقبال جميع المرضى وتقديم جميع الخدمات الطبية، بعد أن كانت مقتصرة على تقديم تلك الخدمات لمرضى كورونا فقط.

مستشفى الأحرار بالزقازيق تعود لاستقبال حالات الطوارئ والحوادث

حيث قرر الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، اليوم الأحد، عودة العمل بمستشفى الأحرار التعليمي بمدينة الزقازيق، واستقبال جميع حالات الطوارئ والحوادث، والتي قد تم تخصيصها خلال ذروة الموجة الثالثة لفيروس كورونا لاستقبال حالات الإصابة بالفيروس فقط.

كما أكد “ممدوح غراب” على استمرار العمل بمستشفيات القطاع الصحي والجامعي والتأمين الصحي، طوال أيام الأسبوع، وذلك لاستقبال الحالات المرضية، وتقديم أوجه الرعاية الطبية اللازمة لهم.

جاء ذلك خلال لقاء محافظ الشرقية، بالدكتور هشام مسعود، وكيل وزارة الصحة بالشرقية، والدكتور وليد ندا، مدير مستشفيات جامعه الزقازيق، والدكتور جمال سلامة، مدير فرع هيئة التأمين الصحي بالشرقية، والدكتور عبدالكريم العراقي، مدير مستشفى الأحرار، والدكتور أدهم الشيمي، مدير مرفق إسعاف الشرقية.

الاستقبال فين النهاردة الزقازيق
الاستقبال فين النهاردة الزقازيق.. محافظ الشرقية يجتمع مع قيادات الصحة بالمحافظة

الاستقبال فين النهاردة الزقازيق

وردا على سؤال “الاستقبال فين النهاردة الزقازيق” في حالة الحوادث والطوارئ لا قدر الله، أوضح محافظ الشرقية أنه سيتم تقسيم العمل بين مستشفيات القطاع الطبي بالزقازيق، لاستقبال حالات الطوارئ للتخصصات:

جراحة المخ والأعصاب.

جراحة الأوعية الدموية.

جراحة القلب والصدر.

وذلك على النحو التالي:

  • مستشفى الأحرار أيام: الأحد – الثلاثاء – الخميس.
  • بمستشفى الجامعة: أيام السبت – الاثنين – الأربعاء.
  • بمستشفى الزقازيق العام يوم: الجمعة.
الاستقبال فين النهاردة الزقازيق
الاستقبال فين النهاردة الزقازيق

وخلال الاجتماع، تم الإتفاق على أن يقوم مرفق الإسعاف بإخلاء حالات الحوادث لأقرب مستشفى، طبقاً لطاقتها الاستعابية، بعد التنسيق مع مديرية الصحة ومستشفيات جامعة الزقازيق والأحرار.

أكد محافظ الشرقية، على ضرورة استمرار التنسيق والتكامل بين القطاعات الطبية المختلفة داخل المحافظة، لتوفير أوجه الرعاية الصحية والعلاجية للمرضى وتوفير أفضل الخدمات لهم.

الاستقبال فين النهاردة الزقازيق
الاستقبال فين النهاردة الزقازيق

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى